fbpx

شركة عزيزي للتطوير العقاري وأهم مشاريعها في دبي

Oceanz Project

تعد شركة عزيزي للتطوير العقاري واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في دبي والإمارات العربية المتحدة، تأسست الشركة في عام 2007، وهي متخصصة في تطوير المجتمعات السكنية الفاخرة والحديثة، والمجتمعات متعددة الاستخدامات في أكثر الوجهات طلباً ورواجاً في دبي.

تلتزم شركة عزيزي العقارية بتقديم مشاريع عقارية عالية الجودة تلبي احتياجات وتوقعات العملاء، لذا تتميز مشاريعها بموقعها الممتاز وسهولة الوصول إليها والمرافق الراقية والبيئة المحيطة الرائعة، كما تحرص الشركة على تقديم مستوى لا مثيل له من خدمة العملاء.

إنجازات شركة عزيزي للتطوير العقاري

  • نجحت شركة عزيزي في تطوير وتسليم آلاف الوحدات العقارية بنجاح لمستثمرين من جنسيات مختلفة بما في ذلك المستثمرين المحليين.
  • وتمتلك الشركة حالياً أكثر من 50 مشروعاً قيد الإنشاء أو التطوير في دبي. بقيمة إجمالية تتجاوز 100 مليار درهم إماراتي.

وقد حصلت شركة عزيزي العقارية على العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك:

  • جائزة أفضل مطور عقاري في دبي من دائرة الأراضي والأملاك في دبي.
  • جائزة أفضل مشروع سكني في دبي من جوائز تايم أوت دبي.
  • جائزة أفضل مشروع تجاري في دبي من جوائز غلوبال فاينانس.

يمكنك قراءة المزيد عن مشروع عزيزي فينيسيا دبي – الدليل الشامل

أبرز مشاريع شركة عزيزي العقارية

  • عزيزي ريفييرا – ميدان: مشروع مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة محمد بن راشد. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الشقق والفلل. بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الراقية، مثل المسابح ومراكز اللياقة البدنية ومراكز التسوق ودور السينما.
  • عزيزي ريفييرا – نخلة جميرا: مشروع مجتمع سكني فاخر يقع على نخلة جميرا. يضم المشروع مجموعة متنوعة من مساحات الشقق والفلل. بالإضافة إلى مجموعة من المرافق العصرية. مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية ومراكز التسوق.
  • الفرجان: مشروع مجتمع سكني يقع بالقرب من معرض إكسبو 2020. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الشقق والفلل. بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الراقية، مثل المسابح وصالات الرياضة ومراكز التسوق ودور السينما.
  • بارك أفينيو: بدأت شركة عزيزي للتطوير العقاري في بناء مشروع بارك أفينيو في أغسطس 2020. يتكون المشروع من 3 مباني. وستضم عند اكتماله 372 وحدة سكنية و29 مساحة للتجزئة، ويقع المشروع في منطقة البرشاء في دبي. بالقرب من العديد من الوجهات الشهيرة. مثل ميدان جراند ستاند ومضمار “ذا تراك” ودبي مول وداون تاون دبي.
  • عزيزي مينا: يقع مشروع عزيزي مينا في نخلة جميرا، ويضم 178 وحدة سكنية، وتتنوع الوحدات السكنية في المشروع ما بين شقق بغرفة واحدة، وشقق بغرفتين، وشقق بثلاث غرف. كما يضم المشروع مرافق تشمل ما يلي: مسابح، حدائق، مطاعم، محلات تجارية.
  • شايستا: يقع مشروع شايستا في منطقة الفرجان بدبي، بالقرب من العديد من الوجهات الشهيرة. مثل ابن بطوطة مول وديسكوفري جاردن وجبل علي، ويضم المشروع 12 طابقاً سكنياً تضم 137 شقة سكنية. تتنوع الوحدات السكنية في المشروع ما بين شقق بغرفة واحدة، وشقق بغرفتين. كما يضم المشروع مرافق مهمة. مثل المسابح ومواقف للسيارات ونادي رياضي.

اقرأ المزيد عن إليك 9 مميزات بمشروع عزيزي فينيسا في دبي

الخطط المستقبلية لشركة عزيزي للتطوير العقاري

تخطط شركة عزيزي للتوسع في أسواق جديدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما تخطط الشركة لإطلاق مشاريع جديدة في دبي، بما في ذلك مشروع “عزيزي ريفييرا – مدينة دبي الرياضية”،

تعد شركة عزيزي للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي، وذلك بفضل التزامها بتقديم مشاريع عقارية عالية الجودة تلبي احتياجات وتوقعات عملائها من كل مكان، بالإضافة إلى تميزها بسجل حافل من الإنجازات، والخطط المستقبلية الطموحة.

اقرأ المزيد: مشروع عزيزي فينيسا.. خيارك المثالي للاستثمار والسكن الفاخر

يقدم لك  موقع Bhive  أفضل الفرص للاستثمار في السوق العقاري في دبي، والحصول على مميزات شراء عقار في دبي من خلال الاختيار من بين العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والمشاريع العقارية في دبي والشارقة، تواصل الآن معنا على الرقم +971 50 607 6887. ويمكنك ملء النموذج أعلى يمين الشاشة وسوف يتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا على الفور.

مقارنة العقارات

قارن